أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كل ما تم الكشف عنه حول لعبة Mortal Kombat 1 الجديدة!


نبذة عن الموضوع

 

كشف البارحة استوديو NetherRealm عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب القتال الأكثر شهرة Mortal Kombat تحت عنوان Mortal Kombat 1 بمثابة Reboot كامل للسلسلة، واليوم نشارككم بكل المعلومات التي تحتاجون معرفتها حول تلك التجربة الجديدة قبل الإنغماس بها في سبتمبر 2023!
التفاصيل

تُقدم اللعبة عالم Mortal Kombat جديد كليًا والذي أنشأه إله النار Liu Kang، وتضم نسخًا مُعاد تخيلها من الشخصيات الأيقونية، جنبًا إلى جنب مع نظام قتال وأنماط لعب جديدة كليًا. تضم اللعبة طول قصة مع سرد سينمائي جديد تمامًا يتميز بتقلبات غير متوقعة في المنافسات الكلاسيكية وقصص خلفية أصلية لمجموعة واسعة من المقاتلين الأسطوريين. لكن مع ذلك، فإستوديو NetherRealm لم يكشف عن كافة تفاصيل أنماط اللعب، مؤكدًا أنه سيُعلن عنها قريبًا!

الشخصيات التي تم الإعلان عنها للعبة Mortal Kombat 1 حتى الآن:
Liu Kang
Scorpion
Sub-Zero
Raiden
Kung Lao
Kitana
Mileena
Shang Tsung
Johnny Cage
مع التأكيد على وجود المزيد والمزيد من الشخصيات الذين سيتم الكشف عنهم لاحقًا، والمميز هنا هو وجود نظام جديد يُسمى Kameo Fighters حيث ستتمكن من إستدعاء شخصيات أخرى لمساعدتك في القتال!

نسخة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S يتم تطويرها بواسطة استوديو NetherRealm، أما نسخة الحاسب الشخصي فتأتينا من استوديو QLOC، ونسخة Nintendo Switch تأتينا من تطوير Shiver Entertainment و Saber Interactive. جميع النسخ مبنية على تقنيات استوديو NetherRealm بإشراف كامل منهم لضمان كون الجودة العامة واحدة على كل المنصات.

تتوفر لعبة Mortal Kombat1 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Nintendo Switch في 19 سبتمبر 2023 النسخة العادية تأتي بسعر 70 دولار، ولكن يمكنك طلب النسخة الـ Premium بسعر 110 دولار من أجل تجربة اللعبة مُبكرًا في 14 سبتمبر والحصول على إضافات مميزة داخل اللعبة! يمكنك أيضًا طلب أي نسخة من اللعبة مُسبقًا سواء كانت العادية أو الـ Premium من أجل تجربة نسخة  البيتا قبل الإصدار في شهر أغسطس.

متطلبات التشغيل الأولية التي تم الكشف عنها عبر متجر Steam:
OS: Windows 10 64-bit 
Processor: Intel® Core™ i5-6600 | AMD Ryzen™ 3 3100 or Ryzen™ 5 2600 
Memory: 8 GB RAM Graphics: Nvidia GeForce® GTX 980 or AMD Radeon™ RX 470 or Intel® Arc™ A750 
DirectX: Version 12 
Storage: 100 GB available space
جدير بالذكر أن متجر Steam يؤكد أيضًا أن اللعبة تأتينا بدعم للغة العربية بترجمة للنصوص والقوائم!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-